أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | درويش استقبل المهنئين بالفصح في البقاع الغربي
درويش استقبل المهنئين بالفصح في البقاع الغربي
المطران درويش من الأنطونية في أبلح: لإضاءة الشموع مطلع العام المقبل من اجل السلام

درويش استقبل المهنئين بالفصح في البقاع الغربي

استقبل رئيس أساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران عصام يوحنا درويش المهنئين بالعيد، في مركز المطرانية في عيتنيت – البقاع الغربي.

ومن ابرز المهنئين، عبدو زيتون على رأس وفد قدم التهاني بإسم الوزير السابق عبد الرحيم مراد، مدير مكتب مؤسسة مياه البقاع في منطقة البقاع الغربي صالح العمار، رئيس بلدية عيتنيت اسعد نجم، وفد من بلدية مشغرة، الدكتور نبيه غانم، الرئيسة العامة للراهبات المخلصيات الأم منى وازن، رئيس دير القديسة تقلا في عين الجوزة الأرشمندريت عبدالله حميدية، الأرشمندريت نبيه صافي ، الأب سالم فرح، غسان خوري وعقيلته ، ضباط من الجيش اللبناني، الصحافي نصري الصايغ وعقيلته، الراهبات الأنطونيات في عيتنيت برئاسة الأخت سيليست الأشقر، مخاتير عيتنيت ومشغرة وصغبين وجب جنين ، مجالس الرعايا والكهنة وعدد من المؤمنين.

كذلك تلقى درويش اتصالات تهنئة من النائب زياد القادري، الوزير السابق نقولا صحناوي، اللواء جميل السيد والعميد مصطفى حمدان.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys