أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | درويش التقى مطران الارمن الارثوذكس
درويش التقى مطران الارمن الارثوذكس
المطران درويش من الأنطونية في أبلح: لإضاءة الشموع مطلع العام المقبل من اجل السلام

درويش التقى مطران الارمن الارثوذكس

استقبل رئيس أساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران عصام يوحنا درويش مطران الأرمن الأرثوذكس في لبنان ناريك اليمزيان، يرافقه رجل الأعمال جورج بوشكيان، نائب رئيس بلدية عنجر المحامي نزاريت اندكيان، نائب رئيس المجلس الملي كربيس بوشكجيان، رئيس ديوان المطرانية باروير أرسين وأعضاء المجلس التنفيذي للطائفة وشخصيات.

وعرض درويش مع ضيفه العلاقات بين كنيسة الروم الكاثوليك والكنيسة الأرمنية الأرثوذكسية، مشددا على “العلاقات المتينة التي تجمع الكنيستين وضرورة العمل على تمتينها وتطويرها”.

كما نوه ب “الدور المهم الذي يلعبه الأرمن في الإقتصاد اللبناني والزحلي بشكل خاص، قائلا: “ان الأرمن يملكون أكثر من 133 مؤسسة صناعية مسجلة في زحلة”.

وختم درويش متمنيا “ان يحمل ميلاد السيد المسيح ولادة جديدة للبنان، بحيث تتشكل حكومة جديدة تعمل على معالجة الأزمات التي تمر بها البلاد والتي تؤثر بشكل سلبي على المواطنين”.

وطنية

عن ucip_Admin

 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys