أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | درويش بحث اوضاع النازحين السوريين مع وفد من أساقفة المانيا
درويش بحث اوضاع النازحين السوريين مع وفد من أساقفة المانيا
المطران درويش من الأنطونية في أبلح: لإضاءة الشموع مطلع العام المقبل من اجل السلام

درويش بحث اوضاع النازحين السوريين مع وفد من أساقفة المانيا

استقبل رئيس أساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران عصام يوحنا درويش في دار المطرانية في زحلة وفدا من اساقفة المانيا ضم رئيس اساقفة مقاطعة بامبرغ المطران لودفيغ شيك ومطران مقاطعة مونستر ستيفان زيكورم يرافقهما وفد من الكهنة والعلمانيين.

وعرض الوفد مع درويش اوضاع النازحين السوريين في البقاع عموما وفي زحلة خصوصا، واستمع الى شرح مفصل عن المساعدات التي قدمتها المطرانية لغاية اليوم لنحو 800 عائلة مسيحية مقيمة في مدينة زحلة، وقد ابدى الوفد تقديره الكبير للدور الريادي الذي لعبته وتلعبه المطرانية في هذا المجال.

ثم زار درويش والوفد الألماني بعض العائلات السورية في زحلة، واطلعوا على اوضاعهم واستمعوا الى حاجاتهم الملحة.

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys