أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | درويش ترأس صلاة الغروب في ملبورن
درويش ترأس صلاة الغروب في ملبورن
المطران درويش من الأنطونية في أبلح: لإضاءة الشموع مطلع العام المقبل من اجل السلام

درويش ترأس صلاة الغروب في ملبورن

أفادت أبرشية الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك أن راعي الأبرشية المطران عصام يوحنا درويش وصل الى ملبورن، المحطة الثانية من زيارته الى استراليا، واستقبلته رعية القديسين بطرس وبولس في هامبتون بارك (تبعد 80 كيلومترا عن ملبورن) حيث ترأس درويش صلاة الغروب في حضور كاهن الرعية الأب الياس متى والآباء فايز عساف، عادل طباع وزاهر مهنا والشماس جبران ابو سابا، وبمشاركة حشد كبير من المؤمنين.

وفي نهاية الصلاة توجه درويش بكلمة الى ابناء الرعية معربا عن سعادته بلقائهم، وذكرهم بالمسيرة المشتركة معه التي كان عنوانها المحبة والشراكة، وطلب منهم “ان يستمروا بنشاطهم ومحبتهم لكنيستهم وبأن ينقلوا هذه المحبة الى اولادهم”.

وكان درويش التقى فور وصوله الى ملبورن الآباء اميل قنصل، سمير حداد وزاهر مهنا، ممثلي “حزب الكتائب” في استراليا جورج حداد وطوني حداد، وعضو مجلس ادارة مطرانية الروم الكاثوليك سالم حداد وعائلته.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys