شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | درويش تفقد جرحى تفجيرات القاع
درويش تفقد جرحى تفجيرات القاع
المطران درويش من الأنطونية في أبلح: لإضاءة الشموع مطلع العام المقبل من اجل السلام

درويش تفقد جرحى تفجيرات القاع

زار رئيس اساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران عصام يوحنا درويش مستشفى تلشيحا التي نقل اليها جريحان من انفجارات بلدة القاع، هما باسل مطر ويوسف عاد، واطمئن الى وضعهما الصحي، واستمع من الأهالي الى كيفية وقوع التفجيرات الإرهابية، وطلب من ادارة المستشفى ومن الأطباء والممرضات تقديم كل التسهيلات الضرورية لعلاج الجرحى.

وفي نهاية الزيارة رفع درويش الصلاة من اجل شفاء الجرحى، ولراحة نفوس الشهداء الأبرياء، ومن اجل ان يحمي الله لبنان ويبعد عنه كل شر.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys