أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | دورات إعلامية لنورث ميديا ناتوورك في طرابلس
دورات إعلامية لنورث ميديا ناتوورك في طرابلس
شبكة نورث ميديا ناتوورك

دورات إعلامية لنورث ميديا ناتوورك في طرابلس

اطلقت شبكة “نورث ميديا ناتوورك” دورات في تنمية المهارات الاعلامية بمشاركة نخبه من اعلاميي الشمال، وذلك في مركز العزم الثقافي (بيت الفن) في الميناء، في حضور عشرات المنتسبين من كليات الاعلام والكليات الأخرى، والساعين الى تطوير قدراتهم الاعلامية.

وكانت دورة في كتابة التقرير الاعلامي للزميل غسان ريفي والتي تهدف الى تدريب المنتسبين على تقنيات كتابة الخبر وكيفية صناعته، فضلا عن كيفية إعداد التحقيقات والمقالات.

اما دورة الحوار الاعلامي فكانت للزميل محمد الحسن، وتهدف الى اكساب مهارات الحوار الاعلامي والقدرة على مناقشة التقنيات التي يرغب الشباب في طرحها ومناقشتها.

وكانت دورة المراسل الاعلامي اللوجستي مع الزميل عمر السيد، وتهدف الى صقل الشخصية الاعلامية للمنتسب ميدانيا وتدريبه على كيفية التعامل مع الحدث.

في حين كانت دورة التصوير والمونتاج التلفزيوني والتي يتناوب عليها مدير “مركز العزم الثقافي” عبدالناصر ياسين والمخرج محمد توتنجي من شبكة “نورث ميديا ناتوورك”، وتهدف الى اكساب المنتسبين مهارات مع ادوات الانتاج التلفزيونية للتعبير عن ارائهم من خلال انتاج الريبورتاجات الاعلامية بهدف المطالبة بالتغيير واثارة الرأي العام وتحريكه لاحداث التغيير المطلوب.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys