أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | دورة تدريبية في بلدة الشقدوف العكارية عن الخدمة التطوعية
دورة تدريبية في بلدة الشقدوف العكارية عن الخدمة التطوعية
دورة تدريبية في بلدة الشقدوف العكارية عن الخدمة التطوعية

دورة تدريبية في بلدة الشقدوف العكارية عن الخدمة التطوعية

نظمت جمعية “عيش عكار” في بلدة الشقدوف، بالتعاون مع وزارة الشؤون الإجتماعية، دورة تدريبية بعنوان “بناء غد أفضل”، ضمن برنامج “الخدمة التطوعية الوطنية”.

وأوضح رئيس الجمعية رئيس بلدية الشقدوف بول سعود، ان فريقا متعاقدا مع وزارة الشؤون الإجتماعية قام بتدريب 44 شخصا، من بلدات الشقدوف، البرج، عيات، عين يعقوب، وبزبينا، على العمل التطوعي، على مدى ثلاثة ايام، توزعوا على صفين في مبنى البلدية.

من جهته، أعلن المدرب الإختصاصي ناجي فاخوري الذي أشرف على النشاط، “ان الدورة طالت شبابا وشابات من المرحلة الثانوية ومتخرجين جامعيين وعاملين، وهدفها تمكين الشخص من تحديد هدفه وتطلعاته في الحياة ومن اين تأتي وكيفية تطوير المهارات التي يملكها، وهذا كان برنامج التدريب لليوم الأول للدورة”.

وقال: “في اليومين الثاني والثالث تم الانتقال الى التدريب العملي وكيفية تحقيق الشخص لأهدافه وما ينقصه، وما هي المهارات التي يحتاجها، وصولا الى التدريب على كتابة الملف والتعريف الشخصي، وكيفية اجراء مقابلات العمل، والتعبير عن الفكرة وكيفية كتابتها وعرضها”.

وطنية

عن ucip_Admin

 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys