أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | دير السيدة في جبل حماطورة إحتفل باربعة أيوب

دير السيدة في جبل حماطورة إحتفل باربعة أيوب

إحتفل دير السيدة في جبل حماطورة باربعة ايوب وترأس الارشمندريت بندلايمون فرح القداس البروجوزماني وصلاة تقديس الزيت، عاونه رهبان الدير وسط حشد من المؤمنين من بلدات الكورة وكوسبا والشمال.

والقى فرح عظة تناول فيها الحدث العظيم “لهذا اليوم العظيم في اسبوع آلام سيدنا المسيح الذي تجسد وصار إبنا ليصلب من اجلنا وليتألم لرفع خطايانا” وقال:”تعالوا الى الدخول مع يسوع في انتصاره الملوكي ولنشاركه اسبوع آلامه الخلاصية لنصوت معه حتى نغلب ونقوم معه فنصير خليقة جديدة ولتتجدد معنا المسكون، لذلك ارجو منكم الا تيأسوا ابدا وبالمسيح وبغلبته للموت يحثنا على الرجاء”.

وختم :”لا تنسوا الحقيقة الاخيرة لانه بالصليب قد اتى الفرح الى كل العالم”.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).