أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | «ديزني» وتويتر… شراكة فيديو
«ديزني» وتويتر… شراكة فيديو
تويتر

«ديزني» وتويتر… شراكة فيديو

في سياق سعيها لجذب المشاهدين عبر الإنترنت والمعلنين عبر تقنية التدفّق الرقمي (ستريمينغ)، تعتزم شركة «والت ديزني» إنتاج برامج رياضية وإخبارية وترفيهية لعرضها مباشرة على تويتر. كما تعمل شبكات «كومكاست كورب»، بما في ذلك nbs وmcnbs و«فايا كوم كوميدي سنترال» وbet وغيرها، على تطوير محتوى يعرض على موقع التواصل الاجتماعي الشهير في الوقت الذي تتراجع فيه نسب المشاهدة التلفزيونية.

في بيان أصدرته أوّل من أمس، أكدت شركة تويتر إبرام أكثر من 30 صفقة لعرض برامج مباشرة وجديدة، مشيرةً إلى أنّ نسب مشاهدة الفيديو عبره «تضاعفت» في الفترة الأخيرة، وفق ما ذكر موقع «هيئة الإذاعة البريطانية».
تخطط شبكة ESPN التابعة لـ «ديزني» لبث نسخة من برنامجها التلفزيوني Sports Centre على تويتر بالإضافة إلى الأخبار العاجلة والتحليلات. وبموجب هذه الاتفاقية، ستنتج شبكة Disney–ABC وقنوات «ديزني» واستديو «فري فرمو» للأفلام التابع للشركة، برامج تعرض بشكل حي ومباشر على تويتر.
وكانت أسهم «ديزني» قد ارتفعت بنسبة 4.5 في المئة إلى 30.31 دولاراَ أميركياً بعد الإعلان عن هذا الاتفاق. علماً بأنّ لائحة الشركات التي ستعرض فيديوات على تويتر تضم:Hearst Magazines Digital، وBuzzFeed، إلى جانب دوريات كرة القدم والبيسبول (كرة القاعدة)، وغيرها.

 الأخبار

عن ucip_Admin

 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys