شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | ذكير بدعوة الجمعية العمومية لنقابة الصحافة الى الانعقاد في دورتها السنوية العادية
ذكير بدعوة الجمعية العمومية لنقابة الصحافة الى الانعقاد في دورتها السنوية العادية
نقابة الصحافة اللبنانية

ذكير بدعوة الجمعية العمومية لنقابة الصحافة الى الانعقاد في دورتها السنوية العادية

لفت مجلس نقابة الصحافة اللبنانية “الزملاء الكرام اعضاء الجمعية العمومية للنقابة الى البيان التالي الذي سبق نشره في عدد من الصحف اللبنانية:
“عملا بالمادتين 80 و83 من قانون المطبوعات والمادتين 16 و24 من النظام الداخلي لنقابة الصحافة اللبنانية، تدعى الجمعية العمومية لنقابة الصحافة الى الانعقاد في دورتها السنوية العادية، في مقر النقابة الساعة الحادية عشرة قبل ظهر الاربعاء الواقع فيه 8 تشرين الثاني 2017 للفئة السياسية، والساعة الثانية عشرة ظهر اليوم نفسه للفئة غير السياسية، واذا لم يكتمل النصاب القانوني بحضور اكثر من نصف الاعضاء، يؤجل انعقاد الجمعية العمومية اسبوعا لتنعقد الاربعاء الواقع فيه 15 تشرين الثاني 2017 الساعة الحادية عشرة للفئة السياسية والساعة الثانية عشرة في اليوم نفسه للفئة غير السياسية. ويكون النصاب قانونيا في هاتين الجلستين بمن حضر من الاعضاء”.

ولفت ايضا الى ان “جدول اعمال الجمعية العمومية هو:
– الاطلاع على تقرير مجلس النقابة عن اعمال النقابة للعام المنصرم
– الاطلاع على تقريري مفوض المراقبة عن حسابات النقابة وصندوق ضمان أصحاب الصحف الصحافيين للسنة المالية 2016 – 2017
– المصادقة على الميزانية العمومية لكل من “النقابة” و”الصندوق” موقوفة في تاريخ 31/10/2017 وابراء ذمة مجلس النقابة عنهما، وامور اخرى”.
وطنية

عن ucip_Admin

 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys