شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | اخبار اوسيب - لبنان | رئيس “لابورا” الأب طوني خضره يحلّ ضيفاً اليوم في برنامج ” Intelligencia” عبر أثير “لبنان الحرّ”
رئيس “لابورا” الأب طوني خضره يحلّ ضيفاً اليوم في برنامج ” Intelligencia” عبر أثير “لبنان الحرّ”
الأب طوني خضره

رئيس “لابورا” الأب طوني خضره يحلّ ضيفاً اليوم في برنامج ” Intelligencia” عبر أثير “لبنان الحرّ”

تستضيف الإعلامية هدى عيد رئيس مؤسسة “لابورا” الأب طوني خضره في البرنامج الحواري الذي يناقش قضايا الإنسان “Intelligencia”عبر أثير إذاعة “لبنان الحر” ( 102.3-102.5-102.7)، الثلاثاء التاسعة مساءً، لمناقشة أوضاع المسيحيين في لبنان والشرق الأوسط، لاسيّما حالة الوظائف في الدّولة وكل ما يتعلّق بعمل مرصد أداء القطاع العام:للشراكة الوطنية والمساواة، إلى جانب البحث في الوضع الإجتماعي العامّ والمشاكل التي يعاني منها المجتمع اللبناني.

مؤسسة لابورا
قسم الإعلام

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys