أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | رابطة الأخويات كرّمت منتسبين ومنتسبات
رابطة الأخويات كرّمت منتسبين ومنتسبات
رابطة الأخويات

رابطة الأخويات كرّمت منتسبين ومنتسبات

كرّم إقليم بيروت لرابطة الأخويات في لبنان المنتسبات والمنتسبين إليه منذ أكثر من 35 عاماً. وفي المناسبة احتفل رئيس أساقفة بيروت المطران بولس مطر بالقداس الإلهي في كاتدرائيّة مار جرجس في بيروت، على نيّة الأخويات في لبنان والمكرّمين.
وبعد الإنجيل المقدّس، ألقى مطر عظة جاء فيها: “نحن هنا في بيروت وفي كنيسة العاصمة، كنيسة الأبرشيّة، لنحتفل باللواتي والذين أمضوا في الأخويات أكثر من 35 عاماً. مبروك لكم هذا التكريم الذي يتوّج 35 عاماً من العطاء والمحبة والصلاة والإيمان والتقوى. سنمرّ بظروف صعبة، لكنّ مسيرة العذراء ستضيء مسيرتنا بإيمان ثابت وبشكٍ ننتصر عليه وبقبول التجربة والمحنة والألم مع آلام المسيح، بالقيامة والانتصار والفرح العظيم، فرح الإنجيل، فرح الكنيسة”.
النهار

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys