أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | رابطة اللبنانية تدين التعرض للأساتذة وممتلكاتهم
رابطة اللبنانية تدين التعرض للأساتذة وممتلكاتهم
الجامعة اللبنانية

رابطة اللبنانية تدين التعرض للأساتذة وممتلكاتهم

عقدت الهيئة التنفيذية لرابطة الأساتذة المتفرغين في الجامعة اللبنانية اجتماعها الدوري برئاسة الدكتور محمد صميلي في مقر الرابطة. ورفضت في بيان “المساس بأي من الأساتذة مادياً أو معنوياً أو التعرض لممتلكاتهم تحت أي ظرف كان”، مستنكرة بشدة “الاعتداء الذي تعرض له أحد الزملاء في كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال – الفرع الثالث عبر تحطيم زجاج سيارته في مرآب الكلية”. وطلبت الرابطة من إدارة الجامعة إجراء تحقيق داخلي وفقا للأصول “لا سيما أن هذا الاعتداء قد حصل داخل حرم الجامعة. وعلى القوى الأمنية التعجيل في إجراء التحقيقات اللازمة والقبض على الجناة وردعهم عن القيام بمثل هذه الأعمال العدوانية”.
ودعت الهيئة رئيس الجامعة اللبنانية ومجلسها إلى “ملء الشواغر في مجالسها الأكاديمية، واحترام المهل القانونية في ذلك، والعمل على توحيد المعايير المعمول بها”.
النهار

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).