أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | رابطة المهني: لزيادة بدلات المراقبة والتصحيح قبل إقرار التصعيد ومقاطعة الدورة الثانية
رابطة المهني: لزيادة بدلات المراقبة والتصحيح قبل إقرار التصعيد ومقاطعة الدورة الثانية
الطلاب أمام مراكز الإمتحانات

رابطة المهني: لزيادة بدلات المراقبة والتصحيح قبل إقرار التصعيد ومقاطعة الدورة الثانية

عقدت الهيئة الإدارية لرابطة أساتذة التعليم المهني والتقني اجتماعاً في مقرّها في الدكوانة، وناقشت ردود الجمعيات العمومية التي دعت لعقدها على خلفية عدم تعديل بدلات المراقبة والتصحيح للمشاركين في الامتحانات الرسمية، أسوة بالأساتذة المشاركين في الامتحانات الرسمية التي تجريها وزارة التربية والتعليم العالي _ المديرية العامة للتربية لاتخاذ الخطوات التصعيدية المناسبة، وتوجهت في بيان بتحية تقدير للقيمين على حسن سير الامتحانات الرسمية، من اللجان الفاحصة الى لجان التصحيح ومركز مكننة الامتحانات وإصدار النتائج.
وحذرت الرابطة من أنه في حال لم يتمّ صدور مرسوم أو قرار يقضي بزيادة بدلات أعمال المراقبة والتصحيح لأساتذة ومراقبي المهني والتقني، انطلاقاً من مبدأ إحقاق الحق والمساواة بين موظفي الوزارة الواحدة، فإنها تجد نفسها مضطرة وأمام المسؤولية الملقاة على عاتقها إلى اتخاذ خطوات تصعيدية، منها دعوة الأساتذة الزملاء لمقاطعة الامتحانات الرسمية التي تجريها وزارة التربية والتعليم العالي _ المديرية العامة للتعليم المهني والتقني لدورة 2016 الثانية (مراقبة وتصحيحاً وإصدار نتائج).
ودعت الأساتذة والمعلمين في المعاهد والمدارس الفنية الرسمية كلها، إلى الجهوزية لمواكبة أي تحرك قد تتخذه حفاظاً على الحقوق ورفعاً للغبن والمظلومية.
النهار

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys