أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | راغو جال على مؤسسات أبرشية طرابلس والكورة للأرثوذكس
راغو جال على مؤسسات أبرشية طرابلس والكورة للأرثوذكس
راغو زار مطرانية طرابلس والكورة للأرثوذكس وكنائس في دده وبدبا

راغو جال على مؤسسات أبرشية طرابلس والكورة للأرثوذكس

واصل الأرشمندريت ايلي راغو، جولاته على مؤسسات أبرشية طرابلس والكورة وتوابعهما للروم الأرثوذكس، فزار دير سيدة بكفتين ومدرستها، مشاغل واحة الفرح، مدرسة الـ lycée saint Pierre أميون، حيث كان له لقاء مع طلاب المرحلة الثانوية والهيئة التعليمية. وتابع بعد ذلك إلى دير سيدة البلمند التاريخي البطريركي، حيث شارك في صلاة الغروب، ثم جرى حديث روحي في معهد اللاهوت مع طلاب البلمند وطلاب المركز الرعائي في أبرشية طرابلس.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys