أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | راغو زار مطرانية طرابلس والكورة للأرثوذكس وكنائس في دده وبدبا
راغو زار مطرانية طرابلس والكورة للأرثوذكس وكنائس في دده وبدبا
راغو زار مطرانية طرابلس والكورة للأرثوذكس وكنائس في دده وبدبا

راغو زار مطرانية طرابلس والكورة للأرثوذكس وكنائس في دده وبدبا

زار الأرشمنديت ايلي راغو، أبرشية طرابلس والكورة وتوابعهما للروم الأرثوذكس، حيث كان في استقباله في دار المطرانية متروبوليت طرابلس والكورة المطران افرام كرياكوس والارشمندريت يوحنا بطش وكهنة وشمامسة.

وفي مستهل الزيارة شارك صباحا في القداس الالهي ووداع عيد الدخول الالهي في كنيسة ميلاد السيدة، ثم انطلق الضيف والوفد المرافق له لزيارة دير القديس يعقوب الفارسي المقطع في دده الكورة، وبعد الاستقبال الحافل، جال في الكنيسة وكان له لقاء جمعه مع راهبات الدير على رأسهن الأم الرئيسة وكان للضيف مجموعة من الأسئلة التي تميزت بعمقها الروحي.

بعدها انطلق الضيف والوفد المرافق الى دير الشفيعة الحارة في بدبا الكورة حيث استقبله رئيسه الأرشمندريت كسيانوس عيناتي. وبعد زيارة الكنيسة استبقاه العيناتي ومن معه الى مائدة الدير. هذا ويستكمل الأب راغو زيارته الى الأبرشية ويعقد عدة لقاءات لاسيما مع طلاب اللاهوت وطلاب المركز الرعائي في البلمند، ومع كهنة الأبرشية، على ان يكون له محاضرة عامة عند السادسة مساء بعد غد الأحد في طرابلس في دار المطرانية.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys