شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | رحلة حج من رعايا لبنان الى مرجعيون مع تمثال لمريم العذراء
رحلة حج من رعايا لبنان الى مرجعيون مع تمثال لمريم العذراء
رحلة حج من رعايا لبنان الى مرجعيون مع تمثال لمريم العذراء

رحلة حج من رعايا لبنان الى مرجعيون مع تمثال لمريم العذراء

إستقبلت بلدة جديدة مرجعيون تمثال “أمنا مريم العذراء” يرافقه الاب فادي تابت وحوالي الألف شخص من كافة رعايا لبنان، في رحلة حج ليومين الى الجنوب. وبلدة جديدة مرجعيون وتحديدا كنيسة سيدة الخلاص هي المحطة السادسة من “مشوار مع مريم” من تنظيم إذاعة “صوت المحبة” الذي انطلق يوم السبت فجرا من امام معهد الرسل في جونيه وصولا الى المحطة الاولى في بلدة درب السيم، فقانا وعلما الشعب، فرميش وعين ابل وصولا الى المحطة الاخيرة في هذا المشوار في بلدة جديدة مرجعيون.

وكان في استقبال التمثال والحجاج راعي كنيسة سيدة الخلاص الاب حنا الخوري، المستشار البلدي حسان عبلا ممثلا بلدية جديدة مرجعيون، رئيس الرابطة الحيدرية حسين رشيد، مدراء مدارس ومعاهد وثانويات، جمعيات، مخاتير، طلائع بلدة القليعة، المجلس الرعوي ولجنة وقف كنيسة سيدة الخلاص، بمؤازرة القوى الامنية مخابرات الجيش اللبناني، شرطة بلدية جديدة مرجعيون والصليب الاحمر اللبناني.

وعند وصولهم استقبلتهم الفرقة الموسيقية في الكتيبة الاندونيسية في اليونييفل باستعراض موسيقي. وألقى الاب حنا الخوري كلمة ترحيب جاء فيها: “أنتم الآتين من جميع رعايا لبنان أهلا وسهلا بكم في قلوبنا، في رعيتنا سيدة الخلاص، وفي هذه المنطقة المباركة في بلدة جديدة مرجعيون. نرحب بكم اجمل ترحيب ونشكركم على حضوركم بين أخوتكم متمنين لكم حجا مباركا ومنتظرين زيارات متكررة”.

وتوجه الى الأب تابت بالقول: “إيمانك مميز وقلمك وفنك يشهد عليهما الملائكة (ونحن شهود على ذلك) وننتظرك في عيد انتقال السيدة العذراء في 2019. أهلا بمحطة “Charity” وبإذاعة “صوت المحبة” التي نتمنى ان تصل الى منطقتنا”.

تابت
وشكر الاب تابت الجميع على استقبالهم ببيت من الزجل قائلا: “نحن الليلي بمرجعيون، بونا حنا استقبلنا، استقبلنا أحسن ما يكون، حسينا الله معنا. برمنا الكون نلف ندور، العدرا مريم محمولة، مرجعيون يشع النور أنشالله زيارة مقبولة”.

وطنية

عن ucip_Admin

 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys