أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | رسالة البابا إلى رئيس أساقفة كنيسة الروم الكاثوليك في أوكرانيا لمناسبة الذكرى السنوية السبعين لسينودس لفيف الزائف
رسالة البابا إلى رئيس أساقفة كنيسة الروم الكاثوليك في أوكرانيا لمناسبة الذكرى السنوية السبعين لسينودس لفيف الزائف
البابا فرنسيس

رسالة البابا إلى رئيس أساقفة كنيسة الروم الكاثوليك في أوكرانيا لمناسبة الذكرى السنوية السبعين لسينودس لفيف الزائف

بعث البابا فرنسيس برسالة إلى رئيس أساقفة كنيسة الروم الكاثوليك في أوكرانيا المطران سفياتوسلاف شفشوك لمناسبة الذكرى السنوية السبعين لسينودس لفيف الزائف. وذكّر بأن الكنيسة تُحيي هذا الحدث الذي تم في آذار مارس من العام 1946 عندما أصبحت الكنيسة الكاثوليكية في أوكرانيا خارجة عن القانون. ولفت البابا إلى أننا ننحني في هذه الذكرى للعديد من الأشخاص الذين عانوا من الاضطهادات وصولا إلى حد الاستشهاد على مر العقود الماضية ثمنا للشهادة لإيمانهم. وشدد في الوقت نفسه على ضرورة أن نضع ثقتنا بالرب لأنه هو مصدر ثقتنا في الحاضر والمستقبل. وشجع البابا فرنسيس في هذه المناسبة أبناء كنيسة الروم الكاثوليك في أوكرانيا على متابعة الشهادة لهذا الرجاء الذي ينير وجودنا ووجود الآخرين من حولنا، معربا عن تضامنه مع رعاة الكنيسة ومؤمنيها ومانحا الكل بركاته الرسولية.
إذاعة الفاتيكان

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys