أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | رسالة البابا فرنسيس إلى المشاركين في لقاء “المتوسّط بحر جسور”
رسالة البابا فرنسيس إلى المشاركين في لقاء “المتوسّط بحر جسور”
البابا يأمل بأن تتصرف الجماعة الدولية بمسؤولية وتعاضد حيال المهاجرين

رسالة البابا فرنسيس إلى المشاركين في لقاء “المتوسّط بحر جسور”

وجّه قداسة البابا فرنسيس رسالة إلى المشاركين في اللقاء الدولي “المتوسّط بحر جسور” والذي يُعقد في سانتا ماريا دي لوكا في إيطاليا؛ حملت الرسالة توقيع أمين سرّ دولة حاضرة الفاتيكان الكاردينال بييترو بارولين وقد عبّر فيها الأب الأقدس عن أمنياته بأن تتمكن هذه المبادرة، التي تجمع شباب من بلدان متعدّدة، من أن تولّد التزامًا متجدِّدًا في تعزيز ثقافة استقبال وتضامن فيتمّ هكذا تعزيز السلام والأخوّة بين الشعوب.

هذا وشجّع البابا فرنسيس على اعتبار حضور العديد من الإخوة والأخوات المهاجرين فرصة للنمو الإنساني وللقاء والحوار بين الثقافات والأديان كما وأيضًا فرصة للشهادة لإنجيل المحبّة. وختم البابا فرنسيس رسالته طالبًا حماية العذراء الوالديّة للجميع ومانحًا إياهم فيض بركاته الرسوليّة.
إذاعة الفاتيكان

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys