أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | رسالة تهنئة من قداسة البابا فرنسيس الى البطريرك الراعي
رسالة تهنئة من قداسة البابا فرنسيس الى البطريرك الراعي
البابا فرنسيس والبطريرك الراعي

رسالة تهنئة من قداسة البابا فرنسيس الى البطريرك الراعي

تلقّى صاحب الغبطة والنيافة البطريرك الكردينال مار بشاره بطرس الراعي لمناسبة الذكرى السنوية الثالثة لانتخابه بطريركيًا على كرسيّ أنطاكيه، الموافقة عيد البشارة، رسالة تهنئة من قداسة البابا فرنسيس ومن أمين سر دولة الفاتيكان الكردينال بياترو بارولين هذا نصّها:

أمانة سر دولة الفاتيكان

من الفاتيكان، في 17 آذار 2014

—-

الدائرة الأولى- العلاقات العامة

صاحب الغبطة،

بمناسبة عيدكم، كلّفني الأب الأقدس والكردينال امين سر الدولة، إرسال الرسائل التالية اليكم:

“لمناسبة الإحتفال بعيد البشارة، الذي هو عيدكم ايضا، يسعدني ان اشارككم صلاة الشكر التي ترفعونها الى الله وان أوجه اليكم أطيب تمنياتي. وأسأل الله ان يملأكم من قوته، لتعلنوا للجميع، وبثقة، رسالة المحبة والسلام الإنجيلية. ولتكن لكم، العذراء مريم سيدة لبنان، بارقة أمل على هذا الطريق! وبقلب كبير، أمنحكم البركة الرسولية كذلك أمنحها لجميع مؤمني البطريركية الإنطاكية المارونية.

الحبر الأعظم فرنسيس

” ان يوم عيد البشارة هذا، هو بالنسبة لي، المناسبة السعيدة لأرسل اليكم تمنياتي الأخوية لخدمتكم، والتأكيد على صلاتي في سبيل نواياكم.”

الكردينال بييترو بارولين

فيما انقل هذه الرسائل، أسألكم يا صاحب الغبطة، ان تتفضلوا بقبول تحياتي الحارة وخالص احترامي.

المطران انجيلو بيتشو

زينيت

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys