أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | رعية مار جرجس الخريبة في الحدت احتفلت باليوبيل الفضي للمتزوجين من ابنائها
رعية مار جرجس الخريبة في الحدت احتفلت باليوبيل الفضي للمتزوجين من ابنائها
الزواج

رعية مار جرجس الخريبة في الحدت احتفلت باليوبيل الفضي للمتزوجين من ابنائها

نظمت رعية مار جرجس – الخريبة في الحدت مع الجماعة العائلية فيها، قداس شكر  لمناسبة اليوبيل الفضي للمتزوجين من ابناء الرعية، ممن مضى على زواجهم  اكثر من 25 سنة، وساهموا بتأسيس عائلات مسيحية ملتزمة بعيش حياة الكنيسة.
ولان “ما جمعه الله لايفرقه انسان”، ترأس كاهن الرعية الخوري بيار ابي صالح قداسا احتفاليا في احد عرس قانا، عاونه فيه الخوري فادي صادر، بمشاركة 85 زوجا وزوجة من ابناء الرعية وعائلاتهم، في حضور رئيس  بلدية الحدث جورج عون وحشد من الهيئات الاجتماعية والتربوية والثقافة  واهالي المنطقة والجوار. وخدمت القداس جوقة الرعية من “فرسان وطلائع  العذراء”.
والقى الخوري ابي صالح عظة لفت فيها الى ان “العائلة  تشكل الحجر الاساس في بناء رعية سليمة تسودها القيم والفضائل”، داعيا  “الازواج الى تجديد سر زواجهم المقدس، مع مرور السنوات المشبعة بثمار الحب  والتضحية والامانة والتربية الصالحة، في عالم مهدد بتفكك العائلة وانهيار  القيم الاخلاقية”. وسأل الرب ان “يعطى الازواج وعائلاتهم الصحة وطول  العمر ونعمة الايمان والوفاق الدائم، لتبقى العائلة كنيسة بيتية تؤمن وتصلي  وتنشر كلمة الانجيل”.
في الختام وزعت “ايقونة العائلة” المقدسة لتتبارك بها العائلات، وتكون ذخيرة محبة وايمان في بيوتهم.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys