أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | رعية مار قوزما ودميانوس احتفلت بعيد شفيعها في بزيزا
رعية مار قوزما ودميانوس احتفلت بعيد شفيعها في بزيزا
القداس الإلهي

رعية مار قوزما ودميانوس احتفلت بعيد شفيعها في بزيزا

إحتفلت رعية مار قوزما ودميانوس في بزيزا، بعيد شفيعها بقداس ترأسه خادم الرعية الخوري شارل قصاص وعاونه كل من الآباء إدوار الشالوحي، يوسف الزغبي، جان ديب، وربيع غصن، وفي حضور أبناء الرعية والجوار. وخدم القداس جوقة الرعية وأخوية الطلائع والشبيبة.

بعد تلاوة الأنجيل المقدس، ألقى الأب قصاص عظة أشار فيها إلى ” أن موطن الشهيدين قوزما ودميانوس الأصلي في القرن الرابع هو نواحي مدينة حلب”، وسأل الله “أن يخفف آلام الناس في تلك البلاد، موطن آبائنا القديسين”.

كما شكر المساهمين في ترميم كنيسة الرعية والداعمين لعشاء الوقف الذي سيقام يوم السبت المقبل، والذي يعود ريعه لهذا الهدف.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).