أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | رعية مار يوسف بصرما في الكورة إحتفلت بعيد شفيعها
رعية مار يوسف بصرما في الكورة إحتفلت بعيد شفيعها
الارشمندريت عيناتي ترأس قداسا بمناسبة عيد القديسة بربارة في راسمسقا

رعية مار يوسف بصرما في الكورة إحتفلت بعيد شفيعها

– إحتفلت رعية مار يوسف بصرما في الكورة بعيد شفيعها في كنيسة مار يوسف الأثرية بقداس احتفالي ترأسه عميد كلية العلوم الدينية المشرقية في جامعة الروح القدس الكسليك الأب الدكتور يوسف طنوس، عاونه الأب الدكتور أنطوان الصيفي وكاهن الرعية القاضي الروحي رئيس دير سيدة النجاة بصرما الأب الدكتور باخوس طنوس.

حضر القداس رئيس حركة “حق وعدالة” في لبنان جورح بطرس، مدير فرع فرنسبنك في ضهر العين جورج شلهوب، منسق اللجنة الاسقفية للحوار المسيحي الإسلامي في الشمال الزميل جوزاف محفوض، المحامي جان شلهوب، رئيس البلدية إيلي صليبا، لجنة الوقف والاخوية وفعاليات ثقافية وإجتماعية وروحية وإعلامية وإختيارية وعدد كبير من أبناء الرعية.

وبعد الإنجيل المقدس ألقى طنوس عظة شدد فيها على مزايا القديس يوسف.

وفي نهاية القداس أقيم زياح مار يوسف. وأستقبل الآباء المهنئين في صالون الرعية وإستضافوهم الى مائدة المحبة من منتوجات البلدة التي حضرها أهالي الرعية، وقطع قالب الحلوى من وحي المناسبة، وقدمت هدايا رمزية للاب يوسف طنوس من ابناء الرعية ولجنة الوقف.
وطنية

عن ucip_Admin

 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys