أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | رعية مار يوسف في حارة البطم الحدت تحتفل بعيد شفيعها
رعية مار يوسف في حارة البطم الحدت تحتفل بعيد شفيعها
المسيحية

رعية مار يوسف في حارة البطم الحدت تحتفل بعيد شفيعها

تحتفل رعية مار يوسف حارة البطم – الحدت، بعيد شفيعها القديس يوسف، بقداس  احتفالي يترأسه الرئيس العام للرهبانية الانطونية المارونية داوود رعيدي  ويعاونه الاب المدبر رئيس المعهد الانطوني الاب جورج صدقة وكاهن الرعية  الاب شربل نبهان، الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم في كنيسة مار يوسف  في الحدت.
وتقام غدا أربعة قداديس في كنيسة الرعية، عند التاسعة صباحا والعاشرة والنصف والسادسة مساء والثامنة ليلا.
وتختم الرعية احتفالاتها بعشاء يقام يوم الجمعة في 21 الحالي  في معطم “زون”، برعاية رئيس بلدية الحدت – حارة البطم – سبنيه جورج ادوار  عون.
كذلك ينظم “طلائع وفرسان العذراء” و”شبيبة الرعية” كارمس العيد في 21 و22 و23 آذار تتخلله مفاجآت سارة.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys