أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | رواد الابداع معرض للرسم التشكيلي في غاليري أفكار
رواد الابداع معرض للرسم التشكيلي في غاليري أفكار
رواد الابداع معرض للرسم التشكيلي في غاليري أفكار

رواد الابداع معرض للرسم التشكيلي في غاليري أفكار

أقيم، في “غاليري أفكار”، معرض للرسم التشكيلي بعنوان “رواد الإبداع”، بدعوة من مديريه رامي محمود، برعاية وزير الثقافة الدكتور غطاس الخوري ممثلا بالمستشار الدكتور نزار ضاهر، في حضور عدد كبير من الفنانيين التشكيليين، وطلاب معاهد الفنون الجميلة وكلياتها من الجامعات اللبنانية.

تضمن المعرض رسومات ولوحات فنية لكل من الفنانين ميشيل روحانا، حسن جوني، هند الصوفي، نزار ضاهر، فيصل سلطان، علي شمس، عماد أبو عجرم.

وبعد قص شريط الإفتتاح، جال المدعوون في أرجاء المعرض، وأثنوا على المستوى الذي بلغه الفن التشكيلي في لبنان، وعلى جمالية وروحية كل لوحة، حيث استمعوا لشرح مفصل من الفنانيين عن لوحاتهم المعروضة.

وطالب المشاركون الدولة ممثلة بوزارة الثقافة “بتفعيل الشراكة مع القطاع الخاص، من أجل النهوض بالفن التشكيلي في لبنان، الذي يعاني ما يعانيه”، معتبرين أن “الفنون هي حياة الشعوب ومعيار تطور الدول ورقيها”.

من جهته اعتبر مدير “غاليري افكار” أن “الفن يشكل مساحة راقية لجميع اللبنانيين ولكل البشرية، من مختلف التوجهات والخلفيات واللغات والأعراق، والمعرض يشكل بقعة ضوء في وسط السوداوية التي نعيشها، وضغط الترشيحات وضجيج الإنتخابات النيابية”.

واختتم المعرض بتكريم الفنانيين المشاركين، وتم توزيع الهدايا التذكارية.

وطنية

عن ucip_Admin

 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys