شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | روح زورن ببيتن شاركت الاطفال والمسنين فرحة عيد الام والطفل
روح زورن ببيتن شاركت الاطفال والمسنين فرحة عيد الام والطفل
جمعية روح زورن ببيتن وزعت مساعدات في الضاحية الجنوبية

روح زورن ببيتن شاركت الاطفال والمسنين فرحة عيد الام والطفل

اقامت جمعية “روح زورن ببيتن” نشاطين لمناسبة عيد الطفل والام، فزار وفد من أعضاء الجمعية مستشفى سيدة المعونات في جبيل، وقدموا الهدايا للأطفال المرضى ورقصوا وغنوا معهم.

واشار بيان “روح زورن ببيتن” الى ان “الجمعية أمضت يومها الثاني مع أطفال ميتم الرهبنة الأنطونية في المروج، واصطحبتهم الى مجمع ال”City Center” في بيروت، حيث تشاركوا اللعب في ال”magic planet”، وشاهدوا فيلما سينمائيا قبل أن يجتمع الجميع في ال”Mc’Donald’s” لتناول العشاء وتوزيع الحلويات. وشاركت الجمعية مسني “الجمعية الخيرية لطائفة الروم الكاثوليك في بيروت” بالذبيحة الإلهية في دير ما مارون ومزار القديس شربل في عنايا، قبل أن يجتمعوا الى الغداء في مطعم “قناطر عنايا”. ثم حضروا مسرحية جورج خباز بعنوان “إلا إذا”.

ولفت البيان الى ان “النشاطات لا تزال قائمة، خصوصا في الفترة المقبلة تزامنا مع الفصح المجيد وشهر رمضان المبارك في مناطق بيروت وعكار وجرد جبيل وتنورين”.

وطنية

عن ucip_Admin

 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys