أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | ريسيتال ديني في عيد مار جرجس في كفرياشيت
ريسيتال ديني في عيد مار جرجس في كفرياشيت
ريسيتال ميلادي في داربعشتار أحيته جومانا مدور

ريسيتال ديني في عيد مار جرجس في كفرياشيت

أحيت المرنمة جومانا مدور ريسيتالا دينيا في كنيسة مار جرجس – كفرياشيت – زغرتا، لمناسبة عيد شفيع البلدة، بحضور رئيس بلدية كفرياشيت السيد جورج واكيم عدد من الراهبات والآباء، وحشد من المؤمنين من أبناء البلدة والمناطق المجاورة .

بداية، كلمة ترحيب بالمرنمة مدور من كاهن الرعية الأب جوزيف ابراهيم ،ثم بدأت مدور الريسيتال بترانيم منوعة من كلمات كل من هنري زغيب، فادي الراعي، سهيل مطر وغيرهم اما الألحان فكانت للملحن جوزيف خليفة، والعزف لمارك أبو نعوم مع هندسة الصوت لطوني باسيل. هذا وقد تخلل الريسيتال تأملات عن السيد المسيح والقديس جرجس .

وفي الختام، كانت كلمات شكر من قبل رئيس البلدية جورج واكيم بالمرنمة مدور التي تسلمت باقات زهور من أبناء البلدة .

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys