أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | ريسيتال ديني لجومانا مدور في دير الآباء اللعازاريين في زغرتا
ريسيتال ديني لجومانا مدور في دير الآباء اللعازاريين في زغرتا
جومانا مدور

ريسيتال ديني لجومانا مدور في دير الآباء اللعازاريين في زغرتا

أقيم ريسيتال ديني للمرنمة جومانا مدور في دير الآباء اللعازاريين ـ مجدليا ـ زغرتا، لمناسبة عيد القديس يوسف البتول، وسط حضور حشد من المؤمنين.

بداية، رحب رئيس الدير الأب شربل خوري بالمرنمة وبالحضور، بعدها بدأ الريستال، بمجموعة من التراتيل والأناشيد الروحية قدمتها مدور من وحي المناسبة، ومن وحي عيد القديسة رفقا في الإحتفال المئوي لوفاتها.

وتخلل الريستال إستراحتان جرت خلالهما تأملات روحية، ألقتها إحدى طالبات جمعية مار منصور.

في الختام، قدمت مدور الشكر للقديس يوسف ولدير مار يوسف والقيمين عليه، على دعوتهم لإحياء هذا الريسيتال ولجميع الحضور الآتي من مختلف المناطق.

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).