شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | سامي بصبوص افتتح معرضه بترون من البحر الى الجبال
سامي بصبوص افتتح معرضه بترون من البحر الى الجبال
سامي بصبوص افتتح معرضه بترون من البحر الى الجبال

سامي بصبوص افتتح معرضه بترون من البحر الى الجبال

افتتح الفنان سامي بصبوص معرضه الجديد بعنوان “بترون، من البحر الى الجبال”، في فيلا باراديسو في منطقة السوق القديم في البترون، ويستمر حتى يوم الأحد 14 نيسان.

يفتح المعرض أبوابه يوميا من التاسعة صباحا حتى التاسعة مساء، ويتخلل نهار الثلاثاء في 9 نيسان، رواية قصص، إلقاء شعر وأداء موسيقي، كما يوم الإختتام في 14 نيسان، مع موسيقى تفاعلية وشعر.

يعكس المعرض الكثير من سمات الرسام بصبوص، الملحن، المؤدي، الكاتب الذي يتخذ من بيروت مقرا له. فهو لا يشتمل على الفن فحسب، بل على عروض موسيقية حية وقصص تفاعلية وشعر.

وقال بصبوص: “الطبيعة هي أجمل شكل فني. تخيلوا عالما لا يحتوي الا على جدران، لا طبيعة فيه. سيكون أشبه بالسجن لا مصادر إلهام فيه، وخال تماما من السحر والرونق”. وأضاف: “الفن يحرر ويظهر احتمالات التواصل مع شيء أكثر ألوهية داخل ذواتنا وخارجها. أما انعكاس الفنان فهو بصمة جمالية فاتنة، تتحول إرثا يتركه خلال الوقت الذي يمضيه على الارض. يغير الفنانون طرق فهم الواقع ورؤيته من خلال الموسيقى والفن التشكيلي والشعر والسينما. كما يحاولون اعطاء معنى لطريقة رؤيتهم العالم، على نحو يمكن مشاركتها، بهدف تحقيق الخير والشفاء…”.

وطنية

عن ucip_Admin

 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys