أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | سحر الموسيقى الكلاسيكية في أمسية عزف أحياها Giampiero Sobrino و Fabio Centanni في الأنطونيّة
سحر الموسيقى الكلاسيكية في أمسية عزف أحياها Giampiero Sobrino و Fabio Centanni في الأنطونيّة
أمسية موسيقية في الجامعة الأنطونية

سحر الموسيقى الكلاسيكية في أمسية عزف أحياها Giampiero Sobrino و Fabio Centanni في الأنطونيّة

مرّة جديدة، قدّمت الجامعة الأنطونيّة، في اطار موسمها لموسيقى الحجرة، أمسية موسيقية كلاسيكية مميّزة في كنيسة سيدة الزروع في الحرم الرئيس للجامعة، تألّق خلالها كل من عازف البيانو الايطالي فابيو سنتاني Fabio Centanniوعازف الشبابة جيامبييرو سوبرينو Giampierro Sobrino فأديا مقطوعات كلاسيكية خالدة في حضور جمع من عاشقي الموسيقى يتقدّمهم رئيس الجامعة الأب جرمانوس جرمانوس والعميد فوزي حمادة ممثّلا قائد الجيش العماد جان قهوجي، والسفير النروجي في بيروت سفن أوس والمستشار الأول في السفارة الايطاليّة ريكاردو سميمو ومدير المعهد الثقافي الايطالي أتيليو دي غاسبيريس والسيد ندي غصن ممثلا القوات اللبنانيّة وعضو المكتب السياسي السابق في حزب الله غالب أبو زينب ومهتمين.

الأمسية وهي المحطة الخامسة لهذا الموسم، انطوت كسابقاتها، على ريبرتوار متنوّع تضمّن مؤلفات موسيقيّة رومنسيّة رائعة لروبرت شومان وفريديريك شوبان وكلود دوبوسي وموريس رافيل وفرنسيس بولنك، وتميّزت بالأداء الآخّاذ للعازفين المغمورين الذّين عبرا بالحضور، لبرهات، الى عالم خارج الواقع يضَج بالجمال والابداع، فاستمتع بالموسيقى الراقية وتذّوقها وصفّق بحرارة لهذا الثنائي المرموق.

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys