أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | سلام عرض مع وفد “لابورا” تأمين التوازن الطائفي في وظائف القطاع العام
سلام عرض مع وفد “لابورا” تأمين التوازن الطائفي في وظائف القطاع العام
الرئيس سلام مع وفد لابورا

سلام عرض مع وفد “لابورا” تأمين التوازن الطائفي في وظائف القطاع العام

استقبل رئيس الوزراء تمام سلام عصر اليوم في السراي الحكومي مؤسس جمعية “لابورا” الأب طوني خضره على رأس وفد يمثل الكنائس والأحزاب المسيحية، وتناول البحث سبل تأمين التوازن الطائفي بين كل اللبنانيين في وظائف القطاع العام والاسلاك العسكرية.

وقال الأب خضره بعد اللقاء: ” تواصلنا مع دولة الرئيس في موضوع التوازن الوظيفي بين المسلمين والمسيحيين وأبدى دولته حرصا وإصرارا على المضي في هذه المسألة من أجل تأمين، ليس فقط التوازن وانما المناصفة في وظائف القطاع العام.

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys