شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | سلسلة نشاطات ميلادية لرعايا قطاع التلاقي والحوار في ابرشية البترون
سلسلة نشاطات ميلادية لرعايا قطاع التلاقي والحوار في ابرشية البترون
إنطلاق احتفالات الأعياد في أسواق بيروت

سلسلة نشاطات ميلادية لرعايا قطاع التلاقي والحوار في ابرشية البترون

ظمت رعايا “قطاع التلاقي والحوار” في ابرشية البترون المارونية سلسلة نشاطات ميلادية، استهلت بعرض فيلم سينمائي حول الميلاد في صالة رعية غوما جمع اعضاء حركة فرسان العذراء في قرى القطاع.

وأحيا الفنان كريستوفر موسى وفرقته الموسيقية، بدعوة من حركة فرسان العذراء في رعية جران، أمسية ميلادية في صالة رعية جران في حضور كهنة رعايا القطاع وفاعليات القرى وحشد من ابنائها.

كما أقيم ريسيتال ميلادي نظمته حركة الفرسان في رعية مار سابا في اده البترون، أحيته جوقة الرعية بإدارة باتريسيا عساف، ثم وزع اعضاء الحركة وبلدية اده هدايا رمزية على المنازل.

واستضاف نادي النشاطات الاجتماعية لمناسبة الاعياد، 80 طفلا في مدرسة الجمهور حيث شاهدوا عرضا للسيرك ثم شاركوا في لقاء على مأدبة الغداء التي تخللها توزيع هدايا على الاطفال.

ولبى 80 طفلا من رعايا القطاع دعوة بلدية اده لتمضية يوم ميلادي بدعم من رئيس البلدية المحامي نسيب شديد. واستهل بزيارة لبيت الراحة للكهنة العجزة في دير راهبات الصليب في برمانا. وحمل الاطفال معهم الهدايا والمواد الغذائية للدير تلبية لنداء البابا لعيش سنة الرحمة. بعد ذلك توجه الاطفال لزيارة مغارة الميلاد في دارة نبيل خياط في بيت مري وشاهدوا العرض الحي فيها.

وطنيّة

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys