أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | سهرة نار لحركة الشبيبة الأرثوذكسية في بصرما لمناسبة عيد ارتفاع الصليب
سهرة نار لحركة الشبيبة الأرثوذكسية في بصرما لمناسبة عيد ارتفاع الصليب
الصليب

سهرة نار لحركة الشبيبة الأرثوذكسية في بصرما لمناسبة عيد ارتفاع الصليب

أقام فرع بصرما في حركة الشبيبة الأرثوذكسية، سهرة النار الأولى في ساحة كنيسة القديس جاورجيوس لمناسبة عيد ارتفاع الصليب، وذلك بعد صلاة غروب العيد.
واتخذت السهرة طابعا مميزا ، وبدأت بمسرحية اكتشاف الصليب من الملكة هيلانة، كما وتناولت كل فرقة تراث وعادات بلد معين في رقصة او “سكتش” لم يغب عن الحفل مواهب الأولاد في الغناء والرقص والتمثيل.

واختتم الحفل بكلمة كاهن الرعية الأب رومانوس خولي،الذي شكر بدوره القادة والمسؤولين والأولاد على جهودهم وتوجه بالمعايدة الى كل ابناء القرية.

ومن ثم تشارك الحاضرون عشاء قرويا .
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys