أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | سوشيل واي قدمت مساعدات لجمعية واحة الفرح تقديرا لعطائها
سوشيل واي قدمت مساعدات لجمعية واحة الفرح تقديرا لعطائها
سوشيل واي قدمت مساعدات لجمعية واحة الفرح تقديرا لعطائها

سوشيل واي قدمت مساعدات لجمعية واحة الفرح تقديرا لعطائها

زارت رئيسة جمعية “سوشيل واي” وفا خوري مع وفد من الجمعية مركز جمعية “واحة الفرح” للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة في بكفتين ـ الكورة، والتقت مسؤولة الجمعية لولو أميوني رويهب، وجرى البحث في سبل التعاون بين الجمعيتين.

وقدمت خوري الى مركز الجمعية 12 دراجة هوائية، إضافة الى تبرع مالي رمزي، تقديرا للعمل الانساني الذي تدأب عليه واحة الفرح منذ عقود.

وأشادت خوري بالجمعية مؤكدة أنها “ترمز الى الانسانية الحقة التي نحتاجها في مجتمعنا لتكون ثقافة في التعاون والشراكة ومساعدة الآخر”، لافتة الى أن الجمعية شاركت “سوشيل واي” في أكثر من نشاط وخصوصا في “بايك الكورة الأول” حيث كانت الانطلاقة الأولى لأطفالها، مشددة على أن “سوشيل واي” تسعى دائما الى أن يكون لنشاطاتها بعدا إنسانيا وإجتماعيا، معلنة أن جزءا من ريع بطاقات “بايك طرابلس الخامس” سيخصص الى جمعية واحة الفرح، مشيرة الى أن الجمعية تستعد لاطلاق “بايك الضنية الأول” بالتعاون مع إتحاد بلديات الضنية، و”بايك الكورة الثالث” بالتعاون مع بلدية أميون وإتحاد بلديات الكورة، في أيلول وتشرين الأول المقبلين.

من جهتها شكرت رويهب الجمعية على نشاطها الدائم والداعم للبيئة النظيفة وللجمعيات الانسانية، مؤكدة على “الشراكة الدائمة معها”.

وطنية

عن ucip_Admin

 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys