أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | صدور الحكم على مراسل “الواشنطن بوست” في إيران
صدور الحكم على مراسل “الواشنطن بوست” في إيران
حكم قضائي

صدور الحكم على مراسل “الواشنطن بوست” في إيران

صرح الناطق باسم السلطة القضائية الايرانية بأن الحكم في قضية مراسل صحيفة “الواشنطن بوست” في ايران جايسون رضايان، قد صدر من غير ان يوضح طبيعة هذا الحكم.

ونقل الموقع الاعلامي الالكتروني للقضاء عن غلام حسين محسني ايجائي “ان الحكم قد صدر وفي امكان (رضايان) استئنافه”. وبث التلفزيون الايراني نقلاً عن محسني ايجائي ان رضايان “دين” خصوصاً بتهمة “التجسس”.
وقال الاخير: “لا أعلم اذا كان تم ابلاغ الحكم” للمتهم ومحاميه، مضيفاً: “بطبيعة الحال أمامهم وقت بعد التبليغ للاستئناف”.
وفي واشنطن صرح الناطق باسم وزارة الخارجية جون كيربي بأنه “لم يتلق في الوقت الحاضر أي تأكيد أو تفصيل عن أي حكم معين من السلطات الايرانية”. وقال: “اننا نراقب الوضع من كثب وسنستمر في مطالبتنا برفع كل الاتهامات الموجهة الى جايسون والافراج عنه فوراً”.

النهار

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys