أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | صدور ديوان قبل المغيب للمونسنيور مرهج
صدور ديوان قبل المغيب للمونسنيور مرهج
توقيع كتاب

صدور ديوان قبل المغيب للمونسنيور مرهج

صدر للمونسنيور جوزف مرهج، النائب العام لأبرشية بيروت المارونية، والرئيس الأسبق لجامعة الحكمة، ديوان “قبل المغيب”، في مناسبة بلوغه السن القانوية (75 سنة)، بما فيها 50 سنة كاهنا.

وسيوقع مرهج ديوانه الجديد، الثلاثاء في 29 الجاري، من الخامسة بعد الظهر وحتى التاسعة مساء، في مبنى مجموعة الرعيدي للطباعة في الحازمية.

ويتضمن الديوان 3 أجزاء: مرتجاي…كنيستي ووطني، أناي الناس….جامعتي، إلى الرعية ولبنان الرسالة.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys