شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | صدور كتاب الإيمان بين المحبة وعبادة الأصنام لخريستو المر عن تعاونية النور
صدور كتاب الإيمان بين المحبة وعبادة الأصنام لخريستو المر عن تعاونية النور

صدور كتاب الإيمان بين المحبة وعبادة الأصنام لخريستو المر عن تعاونية النور

صدر عن تعاونية النور الأرثوذكسية للنشر والتوزيع كتاب جديد لخريستو المر، هو الرابع ضمن سلسلة “الإيمان والإنسان”، عنوانه “الإيمان بين المحبة وعبادة الأصنام”.

يعالج الكاتب مشكلة منتشرة بين المؤمنين وهي استبدال عبادة الله ومحبته بالتعلق بأصنام موجودة حولهم أو هم يرفعونها إلى منزلة الله. تأتي هذه الأصنام من الطبيعة والكون ومن المجتمع والعائلة والممتلكات وكل ما يصادف الناس في حياتهم، فيسيرون في إثره ويجعلون منه مثلا أعلى ويؤلهونه فتكون حياة الإنسان متأرجحة بين الله والصنم. يكشف الكتاب تجربة الصنمية في تنوع أشكالها في مقاربة كتابية إيمانية تأتي في فصول قصيرة مزودة بالمراجع العديدة.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys