أختر اللغة
الرئيسية | صدور كتاب الهوية والصراع عن كلية الاداب في جامعة البلمند
صدور كتاب الهوية والصراع عن كلية الاداب في جامعة البلمند
توقيع كتاب

صدور كتاب الهوية والصراع عن كلية الاداب في جامعة البلمند

صدر عن كلية الآداب والعلوم الإنسانية في جامعة البلمند، كتاب جديد بعنوان “الهوية والصراع في ثقافة الشرق الأوسط والانتشار” “Identity and Conflict in the Middle East and Its Diasporic Cultures”.

ويحتوي الكتاب على مقالات قيمة باللغة الإنكليزية هي نتاج أعمال مؤتمر أقيم في جامعة البلمند عالج مشكلة الهوية والصراع في ثقافة الشرق الأوسط والانتشار، لباحثين وأساتذة من جامعات في الولايات المتحدة الأميركية وبريطانيا واليابان وكندا ولبنان.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).