أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | صلاة الغطاس في دير سيدة قنوبين
صلاة الغطاس في دير سيدة قنوبين
جدرانية تتويج العذراء في سيدة قنوبين

صلاة الغطاس في دير سيدة قنوبين

أقيمت صلاة الغطاس في دير سيدة قنوبين ليل الاثنين – الثلاثاء، ليلة “الدايم دايم”، وفي ظروف مناخية قاسية، في حضور رئيسة الدير الاخت لينا الخوند والراهبات وجمهور من المؤمنين وصلوا الدير ليلا، بمسيرتي صلاة أولى من حديقة البطاركة في الديمان، وثانية من دير مار اليشاع ناحية بشري رافقها الخوري هاني طوق، الذي ترأس تطواف وقداس منتصف الليل في كنيسة الدير، وألقى عظة روحية.

ثم، عقد لقاء وزعت خلاله راهبات الدير المأكولات والحلويات التقليدية، وسط تراتيل المناسبة التي بثت في أرجاء الدير وجواره في وادي قنوبين.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys