شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | صلاة المسبحة أفضل علاج لحل المشاكل العائلية بنغلادش تُصلّي من أجل مشاكل الأسرة
صلاة المسبحة أفضل علاج لحل المشاكل العائلية بنغلادش تُصلّي من أجل مشاكل الأسرة
بنغلادش

صلاة المسبحة أفضل علاج لحل المشاكل العائلية بنغلادش تُصلّي من أجل مشاكل الأسرة

في ظلّ المشاكل التي تشهدها العائلات الكاثوليكيّة في بنغلادش، وأفراد الأسرة الواحدة الذين لا يتواصلون والمراهقون الذين يُمضون معظم أوقاتهم على مواقع التواصل الاجتماعيّ، أطلقت ديبتي غومس، ٥٥ عامًا، ربّة منزل من أبرشيّة راجشاهي للكاثوليكيّين دعوة إلى صلاة مسبحة الورديّة كلّ يوم لحلّ المشاكل التي تواجهها الأسر البنغلاديشيّة.

وفي مقابلة لها مع وكالة آسيانيوز، شدّدت السيّدة غومس على أهميّة تثقيف الأُسر على صلاة المسبحة.

وأشارت السيّدة غومس على الأزمة التي تشهدها الأُسر البنغلاديشيّة اليوم فالكثير من النساء يُمضين فترة بعد الظهر يُشاهدن مسلسلات دراميّة ويخرج الرجال لتمضية الوقت مع أصدقائهم. فيعود معظمهم ثملين وقد يؤدّي ذلك إلى خلافات زوجيّة. وتُضيف أنّ الوقت الذي تُمضيه في العائلة مع الزوجة والأولاد يؤثّر على خياراتهم في الحياة.

كما أنّه من الضروري أن نُحاول تفهّم أفراد العائلة كلّهم من زوج وزوجة وأولاد. وأشارت إلى الحالة التي يعيشها المراهقون الذين يرفضون طاعة والديهم ويظنّون أنّهم أذكى فيقعون في الخطأ.

وبرأي السيّدة غوميش أنّ هذه المشكلة سببها سوء استخدام مواقع التواصل الاجتماعيّ.

وأنهت مداخلتها بأنّ ٩٥٪ من مشاكل العائلة تحلّها صلاة الورديّة في العائلة ومشاركة أفرادها أوقات الفرح والألم.

***

نقلته إلى العربيّة بياتريس طعمة ـ وكالة زينيت العالميّة

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys