أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | صلوات في عكار لتذكار الأيقونة العجائبية
صلوات في عكار لتذكار الأيقونة العجائبية
صلوات في عكار لتذكار الأيقونة العجائبية

صلوات في عكار لتذكار الأيقونة العجائبية

وطنية – أقامت راهبات المحبة – مدرسة سيدة السلام في القبيات ورهبان دير سيدة القلعة في منجز- عكار، الصلوات لتذكار الأيقونة العجائبية والذبيحة الإلهية على نية “طالبي شفاعة أمنا مريم العذراء”، ثم زياح وتطواف بذخائر الأيقونة العجائبية في الباحة الخارجية للكنيسة وصولا الى كابيلا الأيقونة العجائبية في دير سيدة القلعة – منجز، بحضور راهبات سيدة السلام في القبيات وعدد كبير من المصلين من بلدة منجز والقرى والبلدات المجاورة.

وقد ترأس القداس الأب لويس سماحة يعاونه الأب ايلي نصر. وبعد الانجيل المقدس ألقى سماحة عظة تحدث فيها عن “المعاني الكبيرة للاحتفال الذي يقام اليوم في تذكار الايقونة العجائبية التي حملت ذخائر منها من راهبات المحبة في باريس الى كابيلا هذا الدير المحروس بالله. واننا نطلب شفاعة امنا العذراء مريم ونضرع الى الله لأن يقي بلدنا من الشرور ويحمي الناس جميعا”.

وقال: “إننا اليوم في احد زيارة السيدة العذراء لنسيبتها اليصابات، هذا الحدث الذي يندرج في اطار التهيئة والتحضير لعيد ميلاد السيد المسيح عيد الفرح والبهجة”، راجيا من الله “ان تحل الأعياد المجيدة ولبنان بألف خير”.

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys