أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | صلوات وزياحات في ذكرى عيد الطوباوي اسطفان نعمه في دير كفيفان
صلوات وزياحات في ذكرى عيد الطوباوي اسطفان نعمه في دير كفيفان
الطوباوي اسطفان نعمه

صلوات وزياحات في ذكرى عيد الطوباوي اسطفان نعمه في دير كفيفان

بدأت في دير كفيفان احتفالات عيد الطوباوي اسطفان نعمه، واقيمت سلسلة صلوات وزياحات بالمناسبة، وعشية العيد قدم الاخوة المبتدئون في الرهبانية اللبنانية المارونية عملا فنيا مسرحيا بعنوان “ورآه” من وحي حياة الطوباوي اسطفان من اعدادهم في باحة دير كفيفان في حضور رئيس الدير الاب سيمون صليبا والمعلم الجديد للمبتدئين الاب اميل عقيقي، وسلفه الاب نجم شهوان، ولفيف من الرهبان والراهبات وحشد كبير من ابناء منطقة البترون والجوار وذوي الاخوة المبتدئين.

بداية رحب الاب صليبا بالحضور ثم قدم الاخوة العرض المسرحي وتخلله تراتيل واناشيد من وحي حياة الاخ اسطفان.

وفي الختام كانت كلمة شكر باسم الاخوة وكلمة للأب شهوان شكر فيها الاخوة على جهودهم لتقديم العمل كما شكر كل من ساهم في انجاح العرض.

وشكر الحضور على التشجيع. واختتم العرض بتراتيل للاخ اسطفان.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys