أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | ضاهر استقبل المهنئين في مطرانية الروم الكاثوليك
ضاهر استقبل المهنئين في مطرانية الروم الكاثوليك
القيامة

ضاهر استقبل المهنئين في مطرانية الروم الكاثوليك

غصت دار مطرانية الروم المالكيين الكاثوليك في منطقة النخلة ضهر العين، بالمهنئين بعيد الفصح المجيد. واستقبل متروبوليت طرابلس وسائر الشمال للروم الملكيين الكاثوليك ادوار ضاهر، إلى جانبه كهنة الرعية، فاعليات سياسية وقضائية ودينية وأمنية وتربوية وثقافية ورؤساء بلديات ومخاتير وهيئات من المجتمع المدني، إضافة إلى وفود شعبية.

ومن أبرز المهنئين: الرئيس نجيب ميقاتي، وزير العدل أشرف ريفي، محافظ الشمال ناصيف قالوش، النواب: سمير الجسر، بدر ونوس، رياض رحال، أحمد كرامي، ممثل رئيس تيار “المردة” النائب سليمان فرنجية رفلي دياب، القيادي في تيار “المستقبل” النائب السابق مصطفى علوش على رأس وفد من “التيار”، مستشار الرئيس سعد الحريري لشؤون الشمال عبد الغني كبارة، رئيس “حركة شباب عكار” خالد عبود مرعب، القنصل عامر ارسلان.

كما اتصل مهنئا: وزير الشؤون الاجتماعية رشيد درباس، الوزير السابق فيصل كرامي والنائب روبير فاضل وحشد من الشخصيات.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys