شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | ضهور الشوير اضاءت مشعل نور الوحدة للسنة 11 على التوالي
ضهور الشوير اضاءت مشعل نور الوحدة للسنة 11 على التوالي
ضهور الشوير اضاءت مشعل نور الوحدة للسنة 11 على التوالي

ضهور الشوير اضاءت مشعل نور الوحدة للسنة 11 على التوالي

نظمت لجنة توحيد عيد الفصح في ضهور الشوير بالتعاون مع بلدية الشوير – عين السنديانة، احتفالات عيد الشعانين لهذا العام، بحضور وزير الدفاع الوطني النائب الياس بو صعب والوزير السابق بشارة مرهج ورئيس بلدية الشوير المهندس حبيب مجاعص ومدير مكتب قائد الجيش العميد الركن وسيم الحلبي والأعضاء والمخاتير والأهالي.

ووحد عيد الفصح للمرة الأولى في بلدة الشوير وعين السنديانة سنة 2009. وبدأت القداديس في الكنائس في ضهور الشوير في كنيسة المخلص للروم الارثوذكس وكنيسة المخلص للروم الكاثوليك وكنيسة السيدة للموارنة.

وبعد القداديس، انطلقت ثلاث مسيرات للمؤمنين، التقت بمسيرة كنسية موحدة في الساحة العامة بمشاركة كشاف التربية الوطنية – فوج الشوير الأول على وقع النشيد الشعبي “وحدنا العيد” تأليف وتلحين فريد وماهر الصباغ، تلاه قراءة نص إنجيل العيد من قبل الكهنة مجتمعين.

تجدر الاشارة الى انها السنة الحادية عشرة التي تحتفل فيها ضهور الشوير بالعيد موحدا. علما ان رتبة جناز السيد المسيح في 26 نيسان ستكون بخدمة واحدة تم تحضيرها خصيصا من قبل الطوائف الثلاث في البلدة.

وطنية

عن ucip_Admin

 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys