أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | عازار إلى الفيليبين للمشاركة في الاحتفالات اليوبيلية لأمانة المدارس الكاثوليكية
عازار إلى الفيليبين للمشاركة في الاحتفالات اليوبيلية لأمانة المدارس الكاثوليكية
الأب بطرس عازار الأنطوني

عازار إلى الفيليبين للمشاركة في الاحتفالات اليوبيلية لأمانة المدارس الكاثوليكية

غادر الأمين العام للمدارس الكاثوليكية، الأمين الاقليمي في لبنان والشرق الأوسط وشمال افريقيا الأب بطرس عازار الأنطوني، إلى سيبو في الفيليبين للمشاركة في الاحتفالات اليوبيلية التي تنظمها الأمانة العامة للمدارس الكاثوليكية هناك، والمتزامنة مع انعقاد اجتماعات المكتب الدولي للمدارس الكاثوليكية.

وكان عازار عقد اجتماعات تربوية مع المعنيين بالشأن التربوي لمتابعة مشروع تطبيق دليل خدمة المجتمع، “وللنظر في مسألة تعديل المناهج وبخاصة ما يتعلق بمشروع حذف عدد من المحاور والفصول. وتشكل عدد من اللجان لإعداد دراسة وتقديمها إلى وزير التربية للنظر فيها مع المسؤولين في المركز التربوي بغية نهضة تربوية ينتظرها مجتمعنا اللبناني للحفاظ على الجودة والنوعية في التربية والتعليم”.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys