أختر اللغة
الرئيسية | عدد المشاركين في سينودس الأساقفة حول العائلة يبلغ 253
عدد المشاركين في سينودس الأساقفة حول العائلة يبلغ 253
العائلة المسيحيّة

عدد المشاركين في سينودس الأساقفة حول العائلة يبلغ 253

“مائتان وثلاثة وخمسون هو عدد المشاركين في الجمعية العامة الاستثنائية الثالثة لسينودس الأساقفة حول العائلة، والمرتقبة في الفاتيكان من الخامس وحتى التاسع عشر من تشرين الأول القادم حول موضوع “التحديات الرعوية للعائلة في إطار البشارة بالإنجيل”: هذا ما أعلنه وفقًا لإذاعة الفاتيكان الأمين العام لسينودس الأساقفة الكاردينال لورينسو بالديسيري من خلال نشر لائحة المشاركين في الأعمال ومن القارات الخمس، مذكّرا بأن كلمة سينودس تعني “السير معا”،

هذا وأشار المصدر عينه أن مسيرة السينودس القادم ستتم على مرحلتين: الجمعية العامة الاستثنائية عام 2014 والجمعية العامة العادية من الرابع وحتى الخامس والعشرين من شهر تشرين الأول أكتوبر من العام 2015.

زينيت

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).