أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | عدل ورحمة نظمت نشاطا رياضيا للمساجين في سجن رومية بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الإنسان
عدل ورحمة نظمت نشاطا رياضيا للمساجين في سجن رومية بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الإنسان
عدل ورحمة نظمت نشاطا رياضيا للمساجين في سجن رومية بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الإنسان

عدل ورحمة نظمت نشاطا رياضيا للمساجين في سجن رومية بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الإنسان

نظمت جمعية عدل ورحمة بالاشتراك مع جمعية Right to play نشاطا رياضيا في سجن رومية المركزي، بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الإنسان، وشارك المساجين بألعاب ونشاطات رياضية تتضمن ألعابا فكرية وجسدية مثل الركض والتحليل الفكري من خلال تخطي الحواجز، كما القفز العالي ورمي الكرات الطبية وتحمل القوة والجهد وكرة القدم”.

الأيوبي
حضر الاحتفال العقيد ماجد الأيوبي قائد سرية السجون المركزية، الرائد إيهاب أبي غنام آمر سجن المحكومين، ومساعده النقيب درويش درويش.

وأثنى الأيوبي على “أهمية وضرورة هذه النشاطات الرياضية والفكرية والترفيهية، التي تسهم في خلق أجواء تآخي ومحبة بين المسجونين. كما تعطي فرصة ومساحة للتلاقي من أجل المحافظة على حقوق الإنسان وكرامته”. وشكر أفراد جمعية عدل ورحمة “لخدمتهم المتواصلة داخل السجن”. وتوجه بالتحية للسجناء الذين شاركوا في هذا اللقاء.

بعقليني
وتحدث رئيس الجمعية الأب نجيب بعقليني، عن “الانتهاكات الفاضحة لحقوق الإنسان التي تزعزع بنية المجتمعات من خلال التعدي على كرامة الإنسان”. وحث “أفراد المجتمع على احترام حقوق السجين وكرامته، بالرغم من “الحالات الشاذة التي سببها السجين للمجتمع ولنفسه”. وطالب “المسؤولين أصحاب القرار بالمحافظة على القوانين والشرائع والمعاهدات، التي تنص على المحافظة على قيمة الإنسان، بتأمين الحقوق البسيطة له”.

وطنية

عن ucip_Admin

 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys