أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | عرب في صدارة الميديا الرقميّة
عرب في صدارة الميديا الرقميّة
فارع المسلمي

عرب في صدارة الميديا الرقميّة

تصدّر اليمني فارع المسلمي (24 عاماً)، لائحة صحيفة “الغارديان” لأفضل 30 شخصيّة  في مجال الميديا الرقميّة حول العالم، ممن هم دون الثلاثين. يساهم الصحافي  الشاب بشكل دوري في ملحق “السفير العربي”، ويكتب في عدّة صحف عالميّة منها  “ذا إندبندت”، وهو متخرّج من الجامعة الأميركيّة في بيروت.

وبرز المسلمي  على الساحة العالميّة، بعدما اختارتة مجلّة “فورين بوليسي” ضمن لائحتها  لأهم مئة شخصيّة في العالم خلال العام 2013. وكان المسلمي ترافع أمام  الكونغرس الأميركي، مقدماً شهادتين في قضيّة الغارات الأميركية على قريته وصاب وسط اليمن.

وحلّت “دينا توكي أو”، في المرتبة الثالثة، وهي مصممة أزياء ومدوّنة مصرية بريطانيّة. كما حلّ المصوّر الصحافي مصعب الشامي في المرتبة الخامسة، ويتعاون مع مجلّات بارزة منها “ذا إكونوميست”.

فارع المسلمي / السفير

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys