أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | عشاء ساهر لكشافة لبنان فرج حرف ارده قضاء زغرتا
عشاء ساهر لكشافة لبنان فرج حرف ارده قضاء زغرتا
عشاء ساهر لكشافة لبنان فرج حرف ارده قضاء زغرتا

عشاء ساهر لكشافة لبنان فرج حرف ارده قضاء زغرتا

نظمت جمعية كشافة لبنان فوج حرف ارده – قضاء زغرتا عشاء كشفيا ساهرا في بلدة رشعين، شارك فيه حشد من العناصر الكشفية الحاليين والقدامى مع الاهالي واصدقاء الكشافة، كما شارك فيه وفد من المفوضية العليا لكشافة لبنان.

بعد النشيد الوطني كانت كلمة القائد شربل فرنسيس الذي اشار إلى أن “فوجنا الكشفي اوجده مؤسسوه ليبقى لؤلؤة الكون، ومنارة بلدتنا حرف ارده، ومصدر فخر واعتزاز للعطاء دون مقابل. اقولها بالفم الملآن متى كان فوجنا الكشفي بخير كانت بلدتنا بألف خير”.

عساف
ثم تحدث قائد الفوج روي عساف فقال:”ان الامانة مصانة، والرسالة اردناها ان تصل الى خارج نطاق بلدتنا، وما يطمئن اكثر ان علاقتنا بالمفوضية العامة والتي نشكر رعايتها الدائمة لنا، تتوطد اكثر فاكثر، وليست عن طريق الصدفة، بل لان الفوج حاليا يضم خيرة العناصر، وقدوة القادة، ولان المفوضية لا تقصر متى طلبناها، بات فوجنا له مكانة مميزة عندها، ولا اذيع سرا ان قلنا ان فوج حرف ارده الكشفي حجز مكانة متقدمة بين الافواج في لبنان، من خلال مشاركته، وانجازاته الباهرة، ومواكبته الدائمة في الدورات”.

ثم كانت لفتة تكريمية للمرشد الروحي للفوج الخوري يوسف جنيد، حيث قدم له قائد الفوج هدية رمزية عبارة عن “بطرشيل” يحمل شارة كشافة لبنان فوج حرف ارده.

وطنية

عن ucip_Admin