أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | عوده عرض وأوستاش وضع الكنيسة في أوكرانيا
عوده عرض وأوستاش وضع الكنيسة في أوكرانيا
المطران الياس عودة

عوده عرض وأوستاش وضع الكنيسة في أوكرانيا

استقبل متروبوليت بيروت للروم الارثوذكس المطران الياس عوده في دار المطرانية أمس، السفير الأوكراني إيهور اوستاش الذي قال: “عرضت لسيادته شرحاً عن وضع الكنيسة الأرثوذكسية في أوكرانيا المقسّمة حالياً، لكن العمل جارٍ للعودة إلى الوحدة. النقطة الأهم بالنسبة إلينا هي أن نكون جزءاً من الكنيسة الأرثوذكسية في العالم، ونحن نتحدث عن اعتراف قداسة البطريرك المسكوني برثلماوس بالكنيسة الأوكرانية، وهذا مهم بالنسبة إلينا. كما تحدثنا عن تاريخ أوكرانيا وخصوصاً أننا نتذكر في هذه الأيام صفحة مأسوية من تاريخ أوكرانيا ندعوها هولدامور عندما مات سبعة ملايين أوكراني بسبب الجوع، وكان الحدث بمثابة مجزرة في حق الشعب الأوكراني، وهذه صفحة لا ننساها أبداً”.
النهار

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys